بايرن ميونخ يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تلقى نادي بايرن ميونخ الألماني دفعة قوية قبل مواجهة برشلونة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المرتقب الذي يحتضنه أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي، في قمة لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

عودة موسيالا لتدريبات بايرن ميونخ قبل لقاء برشلونة

شارك الجناح الدولي جمال موسيالا، الغائب عن الملاعب منذ أوائل الشهر الحالي بسبب إصابة في الورك، في تمارين فريقه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء عشية مواجهة برشلونة الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأدى بايرن ميونخ مرانه الأخير الثلاثاء في مركز سابينير ستراسه قبل التوجه إلى برشلونة لخوض الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الموحدة للمسابقة القارية بحلتها الجديدة.

وتواجد موسيالا في الحصة التدريبية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في ربع الساعة الاول ومن غير المعلوم إذا كان في وضع بدني يسمح له بالمشاركة في مواجهة الأربعاء أو في جزء منها.

وكان جمال موسيالا، قد تعرض للإصابة في الثاني من الشهر الحالي خلال الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي 0-1 في الجولة الماضية، وغاب عن مباراتي ألمانيا صد البوسنة 2-1 وهولندا 1-0 في 11 و14 الحالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى