موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية، للموسم الجاري 2022/2023.

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الانديةالمحترفة، في لقاء مقرر له مساء الأحد القادم الموافق 26 من مارس.

 

وحتى الآن يتسأل البعض عن من سيقود الفريق الأبيض عقب رحيل فيريرا وأسامة نبيه، وأكدت مصادر أن محمد صبري هو من سيقود المباراة، أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، حتى يتم التعاقد مع مع مدرب جديد.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة.

 

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023، وذلك عقب الهزيمة التي لحقت به على يد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

والتقى الفريقين، في لقاء انتهى منذ قليل، بفوز الفريق الجزائري بهدفين دون مقابل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من البطولة الأفريقية، التي اُقيمت مساء اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مارس الجاري

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى