القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ، في دوري الأبطال، ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره بايرن ميونخ، في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعبمونتجويك، مباراة برشلونة أمام نظيره بايرن ميونخ، في مواجهات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، في منافسات دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق حفيظ دراجي.

برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويواجه برشلونة نظيره بايرن ميونخ، في منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل برشلونة اللقاء وهو يرغب بشدة في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ، وذلك من أجل فك عقدته مع النادي الألماني التي دامت طويلًا، ومن أجل مواصلة المنافسة في البطولة.

ويمتلك البلوجرانا ثلاث نقاط، بعد خوض مباراتين، حيث خسر أمام موناكو بهدفين أهداف لهدف في الجولة الأولى، قبل فوزه على يونج بويز بخماسية نظيفة في منافسات الجولة الثانية.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك بايرن ميونخ 3 نقاط، بعدما فاز في مباراته الأولى بشكل عريض على دينامو زغرب بنتيجة 9/2، قبل سقوطه أمام أستون فيلا بهدف دون رد في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

برشلونة
برشلونة

ويسعى الفريق الكتالوني في رد الاعتبار أمام العملاق البافاري، الذي سبق واكتسح البلوجرانا بنتيجة 8-2 من قبل، ويُعول فريق برشلونة على عاملي الأرض والجمهور.

بينما على الجانب الآخر، يأمل فريق بايرن ميونخ الألماني في فرض سيطرته على برشلونة كما حدث في آخر 4 مباريات جمعت الفريقين، حيث اتسمت جميعها للعملاق البافاري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى