هاتريك رافينيا يقود برشلونة لاكتساح بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حقق فريق برشلونة فوزًا عريضًا على حساب نظيره بايرن ميونخ برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتغلب برشلونة برباعية مقابل هدف على حساب ضيفه بايرن ميونخ، حيث سجل النجم البرازيلي رافينيا هاتريك، وسجل روبرتو ليفاندوفسكي، فيما جاء هدف العملاق البافاري عن طريق المهاجم الإنجليزي هاري كين.

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

افتتح اللاعب رافينيا التهديف لصالح برشلونة، بعد تمريرة من فيرمين لوبيز إلى رافينيا الذي انفرد بالمرمى وراوغ نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وسدد الكرة داخل الشباك.

وتمكن هاري كين من إدراك التعادل لصالح بايرن ميونخ، عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بايرن ميونخ من الطرف الأيسر عن جنابري ليسدد هاري كين الكرة داخل الشباك.

وأعاد روبرت ليفاندوفسكي برشلونة للتقدم مرة أخرى، بعد كرة طولية من وسط الملعب عن طريق لامين يامال إلى فيرمين لوبيز الذي مررها إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وواصل رافينيا تألقه بتسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة، عقب تمريرة من كاسادو إلى رافينيا الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح برشلونة لتسكن الشباك.

وأختتم رافينيا أهداف برشلونة بتسجيل الرابع، عقب هجوم مرتد لصالح برشلونة ليمرر لامين جمال كرة رائعة إلى رافينيا الذي استلم الكرة بشكل رائع وسدد كرة يسارية من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى