المدير الرياضي لـ مانشستر سيتي يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن تكسيكي بيغيريستين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بات قريبًا من الانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تنتهي ولاية تكسيكي بيغيريستين مع مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي بعدما قضى في منصبه ما يقرب من 12 عامًا، حقق خلالها نجاحات كبيرة مع بيب جوارديولا.

ويعد تكسيكي بيغيريستين هو مهندس صفقة تعاقد مانشستر سيتي مع الإسباني بيب جوارديولا في عام 2016، والذي قاد الفريق السماوي لحصد العديد من الألقاب، كان أبرزها دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

تكسيكي بيغيريستين على أعتاب الدوري السعودي

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن بيغيريستين لن يفتقر إلى العروض عندما يغادر ملعب الاتحاد هذا الصيف.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يأخذ بيغيريستين بعض الوقت بعيدًا عن الملاعب، قبل أن يقرر دوره التالي في كرة القدم عندما يترك مانشستر سيتي في نهاية الموسم.

ولفتت: “ولكن الأندية، خاصة في أنحاء الشرق الأوسط جميعها، تستعد فعلًا لعرض عمل لبيغيريستين، الذي قاد بعضًا من أكبر الانتقالات في تاريخ كرة القدم الأوروبية – في البداية على أساس استشاري – بمجرد أن يترك منصبه الحالي مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وذكرت: “يقال إن هناك اهتمامًا خاصًّا بالرجل البالغ من العمر 60 عامًا من الدوري السعودي للمحترفين، الذي اجتذب فعلًا بعضًا من أشهر اللاعبين في العالم إلى هناك”.

الصحيفة البريطانية، لم تكشف عن اسم النادي الذي يستهدف التعاقد مع بيغيريستين، إلا أنه قد ينضم لكوكبة النجوم هناك، وعلى رأسهم رونالدو ونيمار وبنزيما.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى