ريال مدريد يفتح النار على حكم مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة

فتحت قناة ريال مدريد النار على الحكم خوسيه ماريا ​​سانشيز، والذي تم اختياره لإدارة مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت المقبل، في قمة لقاءات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، لحساب لقاءات الجولة الحادية عشر من بطولة الليجا الإسبانية.

هجوم ناري من قناة ريال مدريد على حكم مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

قناة ريال مدريد أذاعت تقريرًا مصورًا، هاجمت فيه خوسيه ماريا ​​سانشيز مارتينيز بشدة، ووجهت له اتهامًا بالوقوف ضد الفريق، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وأوضحت القناة في تقريرها إن نسبة فوز ريال مدريد مع مارتينيز تصل إلى 61%، فيما تقترب نسبة الخسارة من 40%، بينما برشلونة فإن نسبة فوزهم مع هذا الحكم تصل إلى 76%، فيما تصل نسبة الهزيمة 24%.

وقامت القناة أيضًا بعرض بعض اللقطات لمباريات أدارها مارتينيز لريال مدريد خلال الموسم الماضي، حيث بدأت بعرض لقطة لمباراة الديربي أمام أتلتيكو، حيث حاول لوكاس فاسكيز المرور من ساؤول، ولكن الأخير عرقله باليد والقدم، دون أن يحتسب الحكم أي شيء.

وأوضحت: “بعدها بدقيقتين قام يورينتي بإمساك بيلينجهام، وأسقطه أرضًا، ولم يحتسب ركلة جزاء.

قناة ريال مدريد، عرضت أيضًا لقطة من مباراة الريال ضد مايوركا حيث قام مافيور، بتدخل عنيف ضد فينيسيوس جونيور، ولم يحتسب الحكم أي شيء، بل أنذر فيني وهدده بالطرد بسبب اعتراضه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى