موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك في السوبر المصري

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتتويج باللقب للمرة الخامسة عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعدما خاض الفريقين شوطين إضافيين، في المباراة التي تقام على ملعب محمد بن زايد، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة الأحمر.

وتغلب الأهلي على الزمالك بنتيجة 7/6 في ركلات الترجيح، ليحقق الشياطين الحمر لقب السوبر المصري للمرة الخامسة عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام العين الإماراتي على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ربع نهائي بطولة كأس إنتر كونتينتال، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في ربع نهائي بطولة كأس إنتر كونتينتال، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى