موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الزمالك القادمة بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 7/6 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي أقيمت في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعدما خاض الفريقين شوطين إضافيين، في المباراة التي تقام على ملعب محمد بن زايد، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة الأحمر.

وتغلب الأهلي على الزمالك بنتيجة 7/6 في ركلات الترجيح، ليحقق الشياطين الحمر لقب السوبر المصري للمرة الخامسة عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

موعد مباراة الزمالك القادمة

يستعد الزمالك لبداية مشواره في بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2024/2025، بمواجهة قوية أمام البنك الأهلي في الجولة الأولى من المسابقة، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 1 نوفمبر 2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى