إمام عاشور يعلق على أزمة ثلاثي الزمالك ويكشف حقيقة خلافه مع كهربا

علق إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي على أزمة ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد مدير الكرة، ومصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا، كما تحدث عن حقيقة خلافه مع كهربا.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 7/6 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب محمد بن زايد.

إمام عاشور يساند ثلاثي الزمالك

وقال إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري: “أتمنى أن تمر كبوة الكابتن عبد الواحد السيد ولاعبو الزمالك على خير إن شاء الله”.

وأضاف: “نحن في الأول والآخر أخوه داخل وخارج الملعب، ولكن هناك لاعب تحدث عني وقال أنه لا يعرفني “أنت كنت بتطلبني في دورات رمضان عشان أحققلك المكسب”.

وواصل: “ليس عندي سوشيال ميديا “اللي عايز يشتم يشتم” هذا هو الطبيعي في مصر، لابد للجمهور أن يعلم أن هؤلاء اللاعبين لهم أهل وزوجة وأولاد، هذه في الأول والآخر كرة ولا يصح أن أذكر اسم والدك أو والدتك، ماذا ستستفيد؟!”.

وأختتم: “أقرب شخص لي في الدنيا كلها هو كهربا، لو تكلمت عنه ليل نهار لن أوفيه حقه، افتقدناه اليوم ولكن وعدناه بتحقيق البطولة وأن نحتفل معه في مصر وإن شاء الله نفرح معاه في مصر”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى