أفشة يوجه رسالة هامة لجمهور الأهلي بعد الفوز على الزمالك في نهائي السوبر المصري

وجه محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة هامة لجمهور فريقه، عقب فوز فريقه ببطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

وحقق الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7/6، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

ماذا قال أفشة لجمهور الأهلي عقب التتويج ببطولة كأس السوبر المصري؟

قال أفشة، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أبوظبي الرياضية” عقب المباراة: “كلما فزنا ببطولة ضد نادي الزمالك، تكون بطولة كبيرة، الزمالك ناد كبير، وهو منافسنا، كان من الممكن أن نكسب في المباراة، لكننا أضعنا فرصًا كثيرة، وهم أيضًا”.

وأردف: “أبارك لكل جمهور الأهلي، ولا أريدهم أن يقلقوا؛ في بعض الأوقات نتعرض لهبوط في المستوى، لكننا سنعود لأن هذا هو النادي الأهلي”.

من جانبه، قال أحمد نبيل كوكا، في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الحمد لله لم أتعرض لإصابة، كانت عيني مزغللة، ورفعت يدي لأخرج حتى لا يتأثر الفريق”.

وواصل: “لم يحدث أن يخسر الأهلي بطولتين في وقت قصير، كنا مركزين وأهدرنا فرصًا كثيرة، في ركلات الترجيح، كنا قريبين وأضعنا الفرصة، ولكننا عدنا مبروك للأهلي، كان ضروريًا أن نرد ببطولة”.

وأنهى: “كان مهمًا بعد خسارة بطولة أن نرد ببطولة، لدينا مباريات صعبة وضغط كبير، وننتظر استمرار دعم الجماهير لنا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى