أول تعليق من فليك على مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

علق هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على مواجهة نظيره فريق ريال مدريد في مشوار الدوري الإسباني.

ويضرب برشلونة موعدًا هامًا مع نادي ريال مدريد في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإسباني مساء غد الأربعاء.

وقال فليك قبل مواجهة ريال مدريد: ‏” أنا واثق تماماً من فريقي، لقد تفوقوا على بايرن ميونخ وقُمنا بعمل جيد مع وبدون كُرة ، لكن علينا التحسن والتكيف مع عدة مواقف مُختلفة”.

وعن رأيه في حصول فريق برشلونة على فترة راحة أقل من نظيره ريال مدريد أضاف: في نهاية المطاف، لا يمكن تغيير ذلك. لقد لعبوا يوم الثلاثاء ولعبنا يوم الأربعاء. سيعرف اللاعبون كيفية التكيف مع الوضع الحالي.

وأكمل عن خطة التسلل: لدينا عدد من المدربين في الطاقم الفني نتدرب حول ذلك، لكن هذه هي فلسفتنا من أجل الضغط العالي ومحاولة انتزاع الكرة من الخصم، علينا أن نبقى قريبين دون مساحات كبيرة بين اللاعبين.

وأكد: أبلينا ذلك جيدًا أمام البايرن خاصة بعد الشوط الثاني وبعد تلقينا الهدف، علينا أن نتحمل أيضًا الثقل، نخبر اللاعبين بما نريد، وهم يقومون بذلك، كما قلت، أنا أثق بهذا الفريق لدينا جودة عالية، ونريد إظهار ذلك دائمًا.

وأتم عن شعوره في أول كلاسيكو: لأكون صادقًا، لا أفكر كثيرًا في الأمر، ما يهم هو إعداد الفريق جيدًا، أستطيع أن أرى أننا نتطلع للعب مباراة الغد وستكون مباراة رائعة”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى