بث مباشر.. مباراة الخلود والنصر في الدوري السعودي

 

بث مباشر.. مباراة الخلود والنصر في الدوري السعودي

متابعو ومحبو كرة القدم السعودية والعربية على موعد اليوم مع مباراة قوية ومثيرة بين فريق الخلود ونظيره فريق النصر في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي دوري روشن السعودي موسم 2024-2025 دوري روشن السعودي أقوى دوري عربي حيث الإثارة والمتعة ومتابعة نجوم اللعبة العالميين ويقدم كورنر سبورت البث المباشر لمباراة الخلود والنصر في الدوري السعودي شاهد مباراة النصر اليوم في الدوري السعودي مشاهدة مباراة النصر اليوم في الدوري السعودي إذ يواجه فريق النصر نظيره الخلود على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 في مباراة يسعى فيها النصر لتحقيق الفوز ونقاط المباراة الثلاث.

 

 

 

موعد مباراة النصر والأخدود في دوري روشن السعودي

 

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ 06:05 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والساعة الـ 07:05 مساءً بتوقيت الإمارات

 

 

 

ترتيب النصر والخلود في دوري روشن السعودي

 

 

ويحتل فريق النصر السعودي حيث رفاق النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة.

 

فيما يحتل فريق الخلود السعودي مستضيف اللقاء المركز الـ 15 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 5 نقاط فقط.

 

 

 

شاهد مباراة النصر والخلود في الدوري السعودي

 

 

ومن المقرر أن نقل مباراة النصر والخلود عبر قناة SSC 1 SD إذ تعتبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية “SSC Sports” هي ناقل وصاحب حقوق بث المسابقات المحلية السعودية ومنها بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي شاهد بث مباشر مباراة الخلود والنصر في الدوري السعودي مشاهدة مباراة النصر السعودي اليوم في الدوري السعودي.

 

 

 

مشاهدة مباراة مباراة النصر والخلود في دوري روشن السعودي

 

 

ومن المنتظر أن يستمتع مشاهدينا ومتابعينا في السعودية والدول العربية بمباراة النصر وفريق الخلود في الدوري السعودي اليوم عبر قناة SSC 1 SD مع المعلق الرياضي الكببر عائد العصيمي وفي قناة SSC 1 HD التعليق بصوت المعلق الرياضي الكبير فرس عوض.

 

 

 

مشاهدة مباراة مباراة النصر والخلود في دوري روشن السعودي.. بث مباشر مباراة النصر اليوم.. بث مباشر مباراة النصر والخلود.. إضغط هنا

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى