بث مباشر.. مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي

 

بث مباشر.. مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي والتي تنطلق مساء اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2025 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ يسعى الأهلي للفوز بها وبنقاطها الثلاث من خلال الاستعداد الجيد وتحفيز لاعبيه لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز ومن خلال كورنر سبورت نقدم البث المباشر لمباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي مشاهدة مباراة الأهلي السعودي اليوم من خلال تغطية وبث مباشر مباراة أهلي جدة والأخدود.

 

 

 

ترتيب الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

 

 

ويحتل فريق الأهلي مركزا متأخرا لا يليق به إذ يتواجد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط جمعها من 7 مباريات، فيما يحتل الأخدود المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط فقط.

 

 

 

موعد مباراة الأهلي والأخدود

 

وتنطلق مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية وفي الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

 

 

شاهد مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

 

 

ومن المقرر نقل مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي من خلال شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية التي تملك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي.

 

 

 

 

بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي

 

 

وتم اختيار المعلق الرياضي الكبير عيسى الحربين للتعليق على مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي.

 

 

شاهد مباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن السعودي.. مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود.. بث مباشر مباراة الأهلي اليوم.. إضغط هنا

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى