آينتراخت فرانكفورت يحدد سعرًا خرافيًا لرحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، حدد سعر بيع النجم المصري عمر مرموش، بعد اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي.

ويعيش عمر مرموش، حالة من التوهج الكروي رفقة فريقه آينتراخت فرانكفورت في مختلف البطولات هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 7، في البطولات المختلفة.

أكدت شبكة “سكاي ألمانيا” أمس الجمعة، أن نادي ليفربول يمثل خيارًا جادًا بالفعل حيث هناك اهتمام جاد من قِبل الجانب الإنجليزي بالتعاقد مع النجم المصري عمر مرموش.

وأشارت إلى أن هناك مناقشات ومحادثات أولى قد تمت بين مسؤولي ليفربول ومعسكر عمر مرموش، لبحث إمكانية انتقاله إلى “الأنفيلد” العام المقبل.

وأوضحت أنه في حال كان ليفربول جاد حقًا وأغرى عمر مرموش بفكرة الانتقال إلى الفريق في الشتاء، فإن تكلفة تلك الصفقة ستتراوح بين 50 و60 مليون يورو.

وشددت على أنه في الوقت نفسه لا يبدو أن الانتقال الشتوي لـ عمر مرموش إلى ليفربول، مطلع العام الجديد، مرجح حاليًا.

فرانكفورت يشترط 60 مليون يورو لرحيل عمر مرموش

وشدد الصحفي الألماني الموثوق “فلوريان بليتنبرج”، أن نادي ليفربول مهتم بشكل جاد بفكرة التعاقد مع عمر مرموش، وتواصل مع ممثلي اللاعب بالفعل.

وأوضح أن نادي فرانكفورت على علم بالتواصل بين ليفربول وممثلي عمر مرموش، واللاعب يحلم بالفعل بالانضمام إلى الدوري الإنجليزي وسيوافق على عرض الريدز.

ولفت إلى أن نادي فرانكفورت حدد مطالبه المالية للموافقة على رحيل عمر مرموش، وهو يريد الحصول على مبلغ يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو لبيعه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى