أنشيلوتي يجهز مفاجأة مدوية بتشكيل ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، يجهز مفاجأة مدوية في تشكيل الفريق خلال مواجهة برشلونة المرتقبة مساء اليوم في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وتترقب جماهير الكرة العالمية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، في قمة لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة الليجا الإسبانية.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، في قمة لقاءات الجولة الحادية عشر من مسابقة الليجا الإسبانية، مساء غدًا السبت الموافق 26 أكتوبر الجاري.

مفاجأة من أنشيلوتي لـ برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يجهز خطة مضادة تهدف إلى التغلب على تفوق هانسي فليك مع برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن في هذه المباراة المرتقبة، سيعتمد أنشيلوتي على فينيسيوس ومبابي كأحد المفاتيح الأساسية لمعاقبة الدفاع المتقدم لبرشلونة.

ولفتت “آس” أنه إذا تمكن الثنائي فينيسيوس جونيور ومبابي من استغلال المساحات خلف خط دفاع برشلونة، قد يمنح ذلك ريال مدريد فرصة للتسجيل وتحقيق الفوز في الكلاسيكو.

وذكرت تقارير إسبانية أن أنشيلوتي استقر على أن بديل رودريجو في تشكيلة ريال مدريد للكلاسيكو أمام برشلونة سيكون تشواميني أو كامافينجا.

وأفادت التقارير أن ريال مدريد من الدفع بـ أوريلين، وذلك بسبب تراجع مستواه في الموسم الحالي فضلًا عن حالة البطء التي تسيطر على تحركاته في الملعب، وهو ما لا يجعله خيارًا مناسبًا لتعويض غياب البرازيلي على العكس من إدوارد الذي تعد السرعة هي أكثر ما يميزه مع الميرنجي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى