أبرزها مواجهة تشيلسي.. مباريات ريال مدريد القادمة في شهر إبريل والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، استعدادته لخوض مواجهات قوية وحاسمة سواء في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدفين في مجموع اللقاءين في دور الستة عشر.

ويحتل فريق ريال مدريد، المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 56 نقطة، بينما يتواجد غريمه التقليدي فريق برشلونة في صدارة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة.

مواعيد مباريات ريال مدريد القادمة

ريال مدريد ضد بلد الوليد، يوم الأحد 2 أبريل، في بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد ضد برشلونة، يوم 5 أبريل في كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد ضد فياريال، يوم 8 أبريل، في بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد ضد تشيلسي، تنطلق المباراة يوم 12 أبريل، في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد ضد قادش، يوم 15 أبريل، في بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد ضد تشيلسي، يوم 18 أبريل، في بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

سيلتا فيجو ضد ريال مدريد، يوم 23 أبريل القادم في الدوري الإسباني.

جيرونا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، يوم 26 أبريل.

ريال مدريد ضد ألميريا، في الدوري الإسباني، يوم 30 إبريل.

ريال سوسيداد ضد ريال مدريد؛ يوم 3 مايو المقبل.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى