عقب عودة مرتضى منصور.. تطورات مثيرة في ملف مدرب الزمالك الجديد| خاص

ظهرت تطورات جديدة حول ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد، عقب رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأعلنت إدارة نادي الزمالك، منذ عدة أيام، عن رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بشكل رسمي عن صفوف القلعة البيضاء.

 

وكشفت مصادر عن تطورات مفاوضات الأبيض مع الكرواتي كريشمير ريزيتش، بعدما تحرك المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لحل هذا الملف، عقب خروجه من السجن.

 

وانتهت مدة حبس المستشار مرتضى منصور، رئيس إدارة نادي الزمالك، وذلك بعدما تم الحكم عليه بالحبس شهرًا لسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وأكدت المصادر أن إدارة الزمالك تواصلت بالفعل مع الكرواتي منذ أسبوع، ورحب الأخير بالعمل داخل القلعة البيضاء، ولكن حتى الآن لم يتفقا على المقابل المادي.

 

وذلك بسبب أن الكرواتي يمتلك عدة عروض في الدوري السعودي، وما عرض الزمالك هو الأقل في هذه العروض، وحتى الآن الزمالك ليس وجهته المفضلة ولم يحسم قراره النهائي.

 

وتم الإفراج عن المستشار اليوم الأحد، وذلك بعد مرور شهر على حبسه بعد رفض محكمة النقض طعنه على الحكم في الخامس عشر من فبراير الماضي.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى