تعليق مثير من كولر قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، غدًا السبت، في منافسات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: سعيد بالمباراة غدًا أمام الهلال وسعيد أكثر بالحضور الجماهيري وهذه أول مباراةسنخوضها في هذا الحضور الجماهيري الكبير، ونجحنا في الاستعداد الجيد للمباراة وقادرين على تحقيق التأهل.

وتابع: هناك مباريات عديدة تم التدوير بين ثلاثي الدفاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ولن يؤثر علينا غياب محمود متولي،وأنا غير قلق بغياب أي لاعب عن التشكيل كل لاعب سيشارك متأكد أن يكون لديه الحافز لتقديم أكثر ما لديه.

وأضاف: نعرف أهمية المباراة وموقفنا واحد لابد من الفوز بهدف وحيد أو بفارق هدفين، وسنحارب لآخر دقيقة من أجل الفوز وكل فرد في الفريق سيعمل على تحقيق الهدف وهو الفوز.

وواصل: سعيد بوجود الجمهور بهذه الكثافة والكرة للجمهور والجماهير هي من تشجع المباريات، ونعلم أن الجمهور سيكون دافع لنا لتحقيق هدفنا وسيحاربون من أجل فوزنا وكل ذلك في إطار الروح الرياضية.

وعن برونو سافيو: إصابة سافيو كانت سبب غيابه في الفترة الماضية والموضوع بسيط للغاية، لأن اللاعب كان يعاني من الآلام في الركبة وحاول العودة للمباريات لكن عادت إليه الإصابة.

وأشار: سافيو شارك في 5 تدريبات ولكن هناك عناصر أخرى نفكر فيها في المباراة وعقب المران اليوم سنحدد موقفه من المشاركة في المباراة.

وأتم: أعلم أن فلسفة الأهلي هي الفوز في كل مباراة وخلال بعض المباريات المنافس يكون أفضل مننا ولكن هدفنا دائما الفوز ونبذل كل مالدينا من أجل ذلك.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى