ليس من بينهم جونياس.. الزمالك يفاضل بين 3 مدربين لخلافة فيريرا

لازالت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ترغب في حسم التعاقد مع مدرب مميز جديد، خلال الفترة القادمة، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل المدرب البرتغالي جيسوالدوا فيريرا.

وكان فريق الزمالك قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق المريخ السوداني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يفاضل بين 3 مدربين لخلافة فيريرا

وأكد الإعلامي محمد بركات، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن هناك العديد من المدربين الأجانب المميزين المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وأشار بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، إن الزمالك يفاضل بين 3 مدربين هم البلجيكي يانيك فيريرا والبرتغالي جوزيه موتا والإيطالي والتر ماتزاري.

ثم اكمل محمد بركات تصربحاته:” الزمالك أمامه مهمة صعبة لاستعادة توازنه في الدوري للمنافسة مرة أخرى على اللقب خاصة أن الفريق الأبيض يعاني بسبب تراجع النتائج”.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك،قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما تلقى الهزيمة على يد نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى