الهلال يعلن تقدمه بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي

قام هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال السوداني، بالإعلان عن تقديمه شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد النادي الأهلي.

وواجه الهلال السوداني نظيره النادي الأهلي بالأمس السبت، في منافسات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر هشام حسن رئيس الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعيفيسبوك، بيانًا رسميًا بتقديم شكوى ضد النادي الأهلي.

بيان الهلال السوداني

وجاء بيان الهلال السوداني، كالتالي:

جدد السيد هشام حسن السوباط رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، ثقته الكاملة في الطاقم الفني واللاعبين، في أعقاب الخروج من مرحلةالمجموعات في مسابقة أبطال إفريقيا.

وأوضح السوباط أن جميع مكونات النادي قامت بجهد كبير، يجد كامل التقدير منه، وذكر رئيس الهلال أن مغادرة السباق القاري، لن تؤثرعلى مشروع مجلسه المتعلق بفريق الكرة، متعهدا بالقيام بالمعالجات والمطلوب واللازم، وفق المصفوفة الموضوعة مسبقا والمؤمن عليها ما بين إدارة النادي والقطاع الرياضي والسيد فلوران إيبينجي.

وأضاف: “الأمانة العامة للنادي تعكف حاليا على تقديم شكوى للاتحاد الإفريقيكافبشأن التجاوزات والإساءات التي تم توجيهه البعثة الهلال في مباراة الأمس، مؤكدا أن ما حدث لن يمر مرور الكرام، وأن للهلال قضية عادلة سيقوم بتصعيدها إلى أعلى المستويات.

على صعيد آخر أوضح السوباط أن الهلال سيوجه تركيزه على البطولة العربية، من أجل الاستمرار فيها بقوة، والوصول إلى مراحل متقدمة بها، إضافة إلى التحديات المحلية.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى