موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء غدا الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة الزمالك، مع نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 4 من شهر أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

ويدخل فريق الزمالك هذه المباراة، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

وكان فريق الزمالك قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تلقى الهزيمة على يد نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورت، هي التي ستقوم بإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل حصري، كما سيتم بث مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي عبر قناة أون تايم سبورت 1.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى