رغم تألقه.. الزمالك يستقر على رحيل نجم الفريق بشكل نهائي

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور؛ على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم؛ بعدما تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الأخيرة مع الفارس الأبيض.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء غدا الثلاثاء وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يستقر على رحيل نجم الفريق بشكل نهائي

وقررت إدارة نادي الزمالك الاستغناء عن اللاعب مصطفى شلبي صفقة الفارس الأبيض الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعدما طالبت العديد من جماهير القلعة البيضاء بضرورة رحيله عن النادي، عقب تراجع مستواه في المباريات الأخيرة.

وكان فريق الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات، للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تلقى الهزيمة على يد نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك يبحث عن مدرب مميز جديد؛ من أجل التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة بعد رحيل المدرب البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى