تطورات مفاجئة بشأن إمكانية انتقال نجم الزمالك السابق إلى الأهلي

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في الفترة القادمة.

الأهلي على أعتاب حسم صفقة نجم الزمالك السابق

وكشف الإعلامي إسلام صادق، عن مفاجأة بشأن إمكانية انتقال إمام عاشور لاعب خط وسط فريق الزمالك السابق، وميتييلاند الدنماركي الحالي إلى النادي الأهلي، بعدما رحل عن صفوف القلعة البيضاء في الشتاء الماضي.

وأشار صادق في تصريحاته عبر برنامجه “البريمو” على قناة “TeN”: الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي ، لضمه إلى القلعة الحمراء بالموسم المقبل ، و تولى المفاوضات أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر.

وتابع : “تم عرض بعض الفيديوهات لإمام عاشور بالعديد من مبارياته مع الزمالك على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي و أبدى إعجابه بقدرات اللاعب ، كما أن “عاشور” رحب بالانضمام للقلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل”.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، كان قد تلقى هزيمة مثيرة جديدة على يد نظيره فريق المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى