الترجي أو الشبيبة.. تعرف على طريق الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهات من العيار الثقيل في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في موسمه الحالي 2022-2023.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فريق الأهلي في مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وكانت قد انطلقت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يومي 21 و22 أبريل، وتقام مباريات الإياب يومي 28 و29 أبريل 2023، بينما ستنطلق مباريات نصف النهائي بين 12 و20 مايو.

طريق الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يواجه فريق الأهلي في حال تحقيق الفوز على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي، والتأهل إلى الدور نصف النهائي، أحد فريقي شبيبة القبائل الجزائري، أو الترجي التونسي.

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، كما سيتم بث مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر شاشاتها المختلفة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى