تفاصيل جديدة مثيرة بشأن أزمة فتوح مع الزمالك.. طالع التفاصيل

اشتعلت أزمة جديدة بين النجم الدولي أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وإدراة القلعة البيضاء، بعدما تم اتهامه بالعديد من القضايا الشائكة.

أزمة جديدة يين فتوح وإدارة الزمالك

وأوضح الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك، يعاني من تبعات الاتهامات التي طالته في الفترة الأخيرة وهي أزمته مع رئيس النادي.

واكمل الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “عقد فتوح مستمر مع الزمالك للموسم القادم، وقد يحترف خارجيًا، لأن اللاعب بالأسلوب الحالي الذي يتبعه لن يكمل مسيرته مع الزمالك، هناك رواسب واضحة منذ الأزمة الشهيرة، وهو ليس مُصاب كما يردد البعض”.

ثم تابع: “فتوح عليه احترام عقده مع نادي الزمالك حتى آخر يوم مثل أشرف بن شرقي، وكذلك أحمد فتحي عندما رحل عن الأهلي، وكل لاعب حر في حسم مصيره، واتخاذ ما يراه مناسب سواء بالتجديد أو الرحيل عقب نهاية عقده”.

وأشار: “يجب إعادة ترتيب البيت من الداخل، والجلوس مع اللاعبين خصوصا فتوح وزيزو لحل المشكلات التي تواجه الفريق، ومحاولة التجديد لعقود سيف جعفر ويوسف نبيه والأخير قريب من بيراميدز، يجب النظر لأبناء النادي قبل القدوم على ضم لاعبين آخرين”.

واستدرك: “الزمالك لديه خبرات في الفريق ويحتاج للإبقاء على أبناء النادي مع التعاقد مع ثلاثي أجنبي في الموسم المقبل، ولابد من رحيل اللاعبين الذين لم يقدموا أي إفادة للفريق خلال الموسم الحالي”.

ثم اختتم الخضري: الزمالك خسر صفقتي مروان عطية وقندوسي في الفترة الماضية، وتم التفريط في الثنائي لصالح الأهلي، ومروان اندمج وتأقلم بشكل واضح مع الفريق الاحمر، وهو كواليتي جيد رغم أنه لم يخوض مباريات دولية”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى