خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد.. عُرض على منتخب مصر ونجح مع المكسيك

لازال الحديث مستمر حول خليفة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعدما رحل عن صفوف القلعة البيضاء منذ أيام.

 

واقترب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتولي قيادة الأبيض، البالغ من العمر 62 عاما، الذي عمل في بدايته كمدرب لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2001.

 

– وكانت أهم محطاته التدريبية كانت في نيو يورك ريد بولز الأمريكي في 2007، وساو باولو البرازيلي في 2015 ومنتخبي المكسيك في نفس العام وباراجواي في 2018.

 

حصل على أربع بطولات، وقاد عدة أندية ومنتخبات في 599 مباراة، وحقق الفوز في 272 منها وتعادل في 151 وخسر في 176، وسجلت الأندية والمنتخبات التي قادها 877 هدفاً واستقبلت 683.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، للموسمالجاري2022/2023، أمام نظيره البنك الأهلي.

 

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، في لقاءمقررله مساء الأحد القادم الموافق التاسع من شهر إبريل.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أونتايمسبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى