تعرف على موعد وصول كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، حسم التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وجاء ذلك بعدما فشل التعاقد المدرب الألماني هايكو هيرليتش، عقب وصول الألماني إلى مصر منذ أيام، بعدما وافق مبدئيًّا على قبول المهمة، وذلك بسبب عدم الاتفاق على الشرط الجزائي.

 

 

 

 

وكشفت مصادر عن تفاصيل عقد القلعة البيضاء مع المدرب الكولومبي، وهو عقد مدته موسم وأربع أشهر، وسيتم حسم باقي الإجراءات عقب وصول أوسوريو إلى القاهرة.

 

 

ومن المنتظر أن يصل أوسوريو، إلى أراضي القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك من أجل حسم الاتفاق النهائي مع مسؤولي الأبيض والتوقيع على العقد، لقيادة الفريق.

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، للموسم الجاري 2022/2023، أمام نظيره البنك الأهلي.

 

 

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، في لقاء مقرر له مساء الأحد القادم الموافق التاسع من شهر إبريل.

 

 

 

 

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

 

 

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى