موعد مباراة الزمالك القادمة أمام حرس الحدود في الدوري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، للموسم 2022/2023، أمام نظيره حرس الحدود، في ستاد “الكلية الحربية”.

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، في لقاء مقرر له مساء الخميس القادم الموافق 13 من شهر إبريل.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.

جدير بالذكرنجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، حسم التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وأفادت المصادر إلى أن الكولومبي أتم توقيع العقود عبر البريد الالكتروني منذ ساعات، ومن المنتظر أن يصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حضور مباراة غد والإعلان الرسمي عقب حسم باقي الإجراءات.

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى