مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

تنطلق مساء غدا الأربعاء مواجهات من بطولة الدوري  المصري  الممتاز، ويعد أهمهم مباراة فيوتشرتنطلق مساء غدا الأربعاء مواجهات من بطولة الدوري  المصري  الممتاز، ويعد أهمهم مباراة فيوتشر مع نظيره فريق غزل المحلة ، والتي تشهد منافسة قوية بين الفرق طوال الفترة الماضية. فيوتشر مع نظيره فريق غزل المحلة ، والتي تشهد منافسة قوية بين الفرق طوال الفترة الماضية.

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز غدا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز مساء غدا الأربعاء بمواجهة قوية بينهم مباراة   فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره الداخلية في تمامالساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة

بينما ستقام مباراة فيوتشر مع نظيره فريق غزل المحلة. في تمام  الساعة  التاسعة  والربع  مساءًا  بتوقيت القاهرة .وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل فريق الأهلي صدارته بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 47نقطة حتى الآن، ويليه فريق فيوتشر الذي يأتي في وصافة جدول ترتيب البطولة

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورت، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بشكل حصري عبر قنواتها المختلفة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى