أول رد فعل من الزمالك بعد فوز الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بطولة كأس مصر لموسم 2021/2022، وذلك على حساب نظيره بيراميدز في مباراة انتهت أمس الإثنين بهدفين لهدف.

 

وجاء أول رد فعل للزمالك عقب فوز غريمه بالبطولة، وخروجه من معظم البطولات منها دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وابتعاده عن منافسة الدوري المصري، الاستعداد للفوز ببطولة السوبر المصري على الأهلي المقرر لها خلال الفترة القادمة.

 

ونجح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في حسم التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وأفادت المصادر إلى أن الكولومبي أتم توقيع العقود عبر البريد الالكتروني منذ ساعات، ومن المنتظر أن يصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإعلان الرسمي عقب حسم باقي الإجراءات.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بجدول المسابقة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، للموسم 2022/2023، أمام نظيره حرس الحدود، في ستاد “الكلية الحربية”.

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، في لقاء مقرر له مساء الخميس القادم الموافق 13 من شهر إبريل.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى