الطموح لم يتحقق.. هل يشعر رمضان صبحي بالندم بعد تتويج الأهلي بكأس مصر؟

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التتويج بشكل رسمي ببطولة كأس مصر، في موسمه الماضي 2021-2022، وللمرة الثامنة والثلاثين في تاريخه، وذلك بعدما حقق فوزًا صعبًا على نظيره فريق بيراميدز.

وتمكن فريق الأهلي من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف وحيد سجلهما كلا من محمود كهربا؛ وحمدي فتحي، في مباراة استمرت حتى الأشواط الإضافية لحسم الفائز.

وظهرت العديد من اللقطات والصور، لنجم فريق الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي رمضان صبحي، وهو يشعر بالحسرة بعدما فشل فريقه في التتويج بأولى بطولاته على حساب الاهلي، والذي كان يتمنى أن يتوج بها.

هل يشعر رمضان صبحي بالندم بعد الرحيل عن الأهلي؟

ومنذ رحيل رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي؛ منذ أكثر من موسمين لم ينجح فريق بيراميدز بقيادته في تحقيق اي بطولة حتى الآن، حيث انتقل إلى النادي السماوي لتحقيق طموح جديد، ولكنه كان على خطأ والدليل عدم التتويج بأي بطولة.

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق الأهلي من تحقيق بطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الإفريقي مرتين، بالإضافة إلى التتويج ببطولة كأس مصر مساء أمس.

والجدير بالذكر أن رمضان صبحي، ظهر في صورة وهو يمر في الممر الشرفي وعلى وجهه ملامح الحسرة والندم ولقطة أخرى وهو ينظر إلى جماهير الأهلي وفي أعينه حزن كبير وحسرة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى