بعد التقارير الفنية.. أوسوريو غاضب بسبب ثنائي الزمالك| خاص

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته من أجل تولي قيادة الفريق خلافة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

ونجح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في حسم التعاقد مع المدرب الكولومبي منذ أيام، الذي وصل إلى أرض مصر منذ ساعات.

 

وكان الكولومبي قد وقع  توقيع العقود عبر البريد الالكتروني بسبب تأخر تذاكر الطيران، ولذلك طالب بمشاهدة بعض مباريات الزمالك للعمل عليها، ثم التحليل وتحديد الاحتياجات.

 

وشدد الكولومبي على وجود ثغرات كبيرة في ثنائي الدفاع، وتحدث مع الإدارة في عدة نقاط تحتاج للعمل الكثير، وعلق على أداء بعض اللاعبين وذلك بجانب المشاكل البدنية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته القادمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، للموسم2022/2023، أمام نظيره حرس الحدود، في ستاد “الكلية الحربية”.

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، في لقاء مقرر له مساء الخميس القادم الموافق 13 من شهر إبريل.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى