مصطفى محمد يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى الأهلي.. مفاجأة كبرى للجميع

تسعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم التعاقد مع عدة صفقات مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وارتبط اسم النجم الدولي مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، بإمكانية الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

حيث كشفت بعض الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن دخول إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع النجم الدولي مصطفى محمد، نجم الزمالك السابق من أجل تدعيم خط هجوم المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

مصطفى محمد يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى الأهلي

وكشف مصدر مقرب من اللاعب مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، أن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن أوروبا وأنه يرغب في الاستمرار داخل صفوف فريق نانت، من أجل استكمال تجربة الاحتراف في الدوري الفرنسي.

وتابع أن مصطفى محمد يريد الاستمرار في أوروبا، حتى لو لم يقوم نادي نانت الفرنسي بتفعيل بند الشراء في عقده، فإنه سيستقر على العودة في الموسم المقبل إلى نادي جالاتا سراي، للاستمرار في تجربة الاحتراف الأوروبية.

والجدير بالذكر أن نجم الزمالك السابق قد انتقل إلى نانت الفرنسي على سبيل الإعارة من نادي جالاتا سراي التركي، حتى نهاية الموسم الحالي، كما أنه يوجد بند في عقده يمنحه إمكانية الانتقال النهائي إلى النادي.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى