أول تعليق من كولر عقب فوز الأهلي أمام فاركو

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على الفريق أمام نظيره فاركو، في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي من الفوز أمام نظيره فاركو، بثلاثية نظيفة دون رد، في منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: الشوط الأول كنا أفضل من الشوط الثاني، نجحنا في تحقيق ما نرغب وحققنا هدفين وهناك هدف تم إلغاؤه، حققنا اليوم فوز مستحق.

وأضاف: احنا عندنا ماتش مهم ورا التاني، فالموضوع بقى صعب للغاية.

وتابع: طبعا بعد ماتش بيراميدز كان مليئ بالحماس، ولعبنا 120 دقيقة، فبعدها من الطبيعي أن يكون هناك إرهاق، لذلك قمنا بإراحة بعض اللاعبين.

وأشار: سوف نرى في المباراة القادمة أمام سموحة من سوف نقوم بمشاركته، من طبعي أن يتم تجهيز جميع اللاعبين في كل المباريات، ولكن الإجهاد يكون غصب عن الجميع، سوف نرى من سيكون جاهز من أجل المشاركة في المباراة القادمة.

وأكمل: بعد ضغط المباريات هناك صعوبة أن جميع اللاعبين بيدربوا مع بعض، يعني اللاعب الذي شارك النهاردة من الصعب تواجده في مران الغد، ولكن في المحاضرات خلال المران بالطبع جميع اللاعبين يكونوا متواجدين.

وأوضح: كريستوا حصلوا التواء في الكاحل، قوة الإصابة سيتم معرفتها عقب تعرضه للفحص الطبي غدًا، كان نفسه ياخد فرصة بالطبع من أجل المشاركة.

واختتم: صدمة كبرى أن يشارك لاعب صغير ويريد أن يأخذ فرصته في اللقاء، ويتعرض لإصابة سريعة خلال اللقاء.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى