الأهلي يفاجئ كهربا بقرار جديد بشأن أزمة غرامة الزمالك

لازال الحديث مستمرا عن أزمة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لدفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والذي يسعى ادفعها حتى يعود للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

قرار جديد من الأهلي بشأن غرامة كهربا

وكشف الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر إعارة محمود كهربا جناح الفريق في نهاية الموسم الجاري إلى أي فريق في الخليج، من أجل توفير باقي مبلغ الغرامة.

وأوضح الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” نجح محمود كهربا في تدبير جزء كبير من غرامة نادي الزمالك والتي تقدر بـ2.5 مليون دولار ويتبقى له 500 ألف دولار من إجمالي المبلغ لسدادها للفيفا ورفع الإيقاف عنه بشكل نهائي.

واكمل:” يبحث النادي الأهلي رحيل كهربا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة على سبيل الإعارة لتوفير باقي قيمة غرامة الزمالك بعدما فشل في تديبر باقي المبلغ حتى الأن.

ثم اختتم:”يضع النادي الأهلي مع وكيل محمود كهربا تصور برحيل اللاعب إلى الخليج وتوفير عرض في الدوري السعودي أو الإماراتي أو القطري لتوفير قيمة الغرامة ودفعها للزمالك لغلق القضية بشكل نهائي على أن يتم منح كهربا قيمة الصفقة كاملة لدفع الغرامة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى