الأهلي يستقر على أول اللاعبين الراحلين في الصيف

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعد قرار من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي

وكشف أحمد دويدار نجم فريق الزمالك السابق، أن النجم المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المنتظر أن يرحل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وتابع دويدار في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الأهلي يحاول تسويق أليو ديانج في الوقت الحالي وبنسبة كبيرة، ديانج خارج الأهلي بنهاية الموسم”.

وعن  محمد الشناوي حارس الأهلي بعد طرده أمام سموحة أكد دويدار: “الشناوي نقطة ضعف في النادي الأهلي، وبيتعصب على اللاعيبة زمايله في الفريق كتير وده غلط”.

ثم اكمل: “الشناوي لما بيتعصب مش بيشوف حد، وده غلط ده مش كابتن النادي الأهلي، ومعلق المباراة أنا مش عارف ليه بيدافع عن الشناوي بهذا الشكل”.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، قد حقق الفوز على نظيره سموحة، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى