تعليق مثير من توخيل قبل مواجهة مانشستر سيتي

قام توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بالتعليق على استعدادات الفريق لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد بايرن ميونيخ لمواجهة نظيره مانشستر سيتي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث توخيل في تصريحات نشرتها صحيفةديلي ميل“: كنت آمل أن نستخدمه في المباراة الأخيرة ضد هوفنهايم، لكننا لم نفعل ذلك،والآن تم إغلاق القضية بالفعل والموضوع قد مات.

وتابع: أعرف ما يعنيه بيب أن هذا النوع من الطاقة في غرفة الملابس يظهر الشغف، وأن اللاعبين غاضبون من أنفسهم ومع بعضهم البعض.

وأضاف: ولكن الأمر كان مضاعفًا بالنظر إلى أن الواقعة لا نحبها، حاولنا أن نتعامل مع الأمر ثم نمضي قدمًا، اعتمدنا على الزخمواستخدمناه كطاقة إيجابية في مباراتنا الأخيرة، ولكن لم يحدث (تعادل بايرن مع هوفنهايم)، ولا أعتقد أنه سيكون له تأثير كبير، لا.

وأشار: ساديو سيكون جزءًا من الفريق لأننا قمنا بإنهاء الأمر، علينا انتظار ما إذا كان سيبدأ في مباراة الغد.

وواصل: علينا أن نمضي خطوة بخطوة، نريد التقدم في الشوط الأول، وبعد ذلك يمكن أن يحدث أي شيء، يتعلق الأمر بالإيمان، في نفسالوقت الإيمان ليس الحلم، نحن مسؤولون عن أدائنا وخلق الحماس بين الجماهير.

واستكمل: بالطبع هناك فرصة، نحن بحاجة إلى الزخم وعلى الأقل نفس أداء مباراة الذهاب، نحن بحاجة إلى لحظات مهمة ليكون الأمر فيصالحنا، لم يكن لدينا ذلك في مباراة الذهاب، لقد عوقبنا بشدة، نعلم جميعًا نوع المهمة التي تنتظرنا وأنها صعبة للغاية.

وشدد: نحن في حاجة إلى معجزة، ستكون كذلك في الواقع، يجب أن تكون واقعيًا، لا أعرف ما إذا كان الحديث عن نتيجة 4-0 واقعيًا،ولكن نحن نؤمن بأنفسنا، إذا حانت اللحظة إذا حالفنا الحظ الذي لم يكن لدينا في مباراة الذهاب ، فكل شيء ممكن.

وأكمل: هناك أمور، مثل قرارات من قِبل الحكام، تسديدة يتم التصدي لها، كل تلك الأشياء تأتي معًا، نحن بحاجة لإيجاد الإيمان بنا، هذا لايعني أننا نحلم ، نحن مسؤولون عن ذلك.

وأردف: إنه جبل ضخم يجب أن نتسلقه ولهذا السبب نحن بحاجة إلى الإيمان بأنفسنا ولكننا لا نريد أن نكون حالمين، الحلم بالنسبة لي هودائمًا قريب من النوم وإذا كنت لا تستطيع أن تفعل شيئًا واحدًا فلا يمكنك النوم لمدة ثانية واحدة.

وأتم: نحن بحاجة إلى الإيمان والاعتقاد يعني أن لدينا ما في أيدينا لتحقيق الأشياء، نحن بحاجة إلى تحقيق ذلك من خلال روح الفريق والأداء والطاقة.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى