بفرمان من كولر.. الأهلي يوافق على رحيل الثلاثي المحترف

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته النهائية، على فكرة رحيل ثلاثي المارد الأحمر؛ بشكل نهائي عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

كولر يوافق على رحيل هذا الثلاثي

وعلم موقع “كورنر سبورت”، أن مارسيل كولر أبدى موافقته لإدارة النادي الأهلي بشكل رسمي، لرحيل الثلاثي الأجنبي برونو سافيو ووالتر بواليا ولويس ميكيسوني في نهاية الموسم، لعدم الحاجة إليهم حتى الآن.

واستهلت إدارة التسويق في النادي الأهلي، عملها بالبحث عن عرض مميز لثلاثي الفريق لعرضهم للبيع خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع وكلاء أعمال الثلاثي، ودراسة العروض للموافقة على أحدهم.

حيث تلقى لويس ميكيسوني عروضًا من السعودية والإمارات، كما أخبر وكيل أعمال اللاعب مسئولي النادي الأهلي بذلك، بينما تلقى والتر بواليا عروضًا في الدوري السعودي.

بينما يسعى اللاعب البرازيلي برونو سافيو، للعودة مرة أخرى إلى الدوري البوليفي من جديد، بسبب فشله مع النادي الأهلي، وعدم مشاركته في المباريات الماضية للمارد الأحمر سواء بشكل أساسي او كبديل.

وتعاني إدارة النادي الأهلي من أزمة مالية حقيقة مع الثلاثي الأجنبي، والذي يسعى كولر لرحيلهم، وذلك بسبب الرواتب الكبيرة التي يتقاضاها الثلاثي، حيث رفضوا الموافقة على أي عرض يحمل مبلغ مالي قليل.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى