برشلونة على أعتاب حسم التعاقد مع ساحر البرازيل.. صفقة مدوية

أفادت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الأربعاء، أن مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، قد اتخذوا الخطوة الأخيرة من أجل التعاقد مع ساحر البرازيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم خط هجوم النادي الكتالوني، في الفترة المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “موندو ديبرتيفو” الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة، يعتبر فيتور روكي هدف استراتيجي وهدف لا يمكن تفويته، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن لابورتا قد قرر أخذ الخطوة الأخيرة والسفر إلى البرازيل من أجل التفاوض مع نادي اللاعب، لحسم أمر انتقاله لبرشلونة في الصيف.

و يرى هيرنانديز ضرورة التعاقد مع اللاعب، لكونه يمتلك نفس خصائص لويس سواريز مهاجم برشلونة الأسبق، في سرعة التسديد والتحكم في الكرة.

ويعد اللاعب محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة، يستعد لخوض مواجهة قوية وصعبة أمام نظيره فريق أتليتكو مدريد، يوم الأحد المقبل الموافق 23 أبريل الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى