معلق مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 

 

تنطلق مساء غد السبت 22 أبريل 2023، مباراة كرة القدم بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت الدار البيضاء.

 

ويحل الرجاء المغربي ضيفًا عزيزا على النادي الأهلي في ستاد القاهرة الدولي، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

وللموسم الثاني على التوالي أوقعت القرعة الأهلي والرجاء في طريق بعضهما البعض في نفس الدور وحسم المارد الأحمر مواجهة الموسم السابق.

وتأهل النادي الأهلي في المباراة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023 بعد فوزه على الهلال السوداني.

ويذاع اللقاء عبر القناة القطرية قناة “beIN Sports HD 4” حيث إنها قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا، لكن هناك طريقة أخرى مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء، فتذاع عبر قناة أون تايم سبورت على الترد] الأرضي داخل مصر، باعتبارها مقامة في ستاد القاهرة الدولي.

من هو معلق مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا؟

وقررت القناة القطرية أن يكون معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 على قناة بي إن سبورت، المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، أما على قناة أون تايم سبورت الأرضية، فيعلق على اللقاء أيمن الكاشف.

الأهلي – الرجاء beIN SPORTS HD 4 عصام الشوالي
ON TIME SPORT lOCAL أيمن الكاشف

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى