أيمن أشرف يقترب من الرحيل لهذا النادي فى الصيف| خاص

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيمن أشرف، على أعتاب الرحيل بشكل رسمي عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعدما خرج من حسابات المدري السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان فريق الأهلي، قد نجح في تحقيق فوزًا هاما على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

أيمن أشرف يقترب من الانتقال إلى سموحة

وعلم موقع “كورنر سبورت”، من مصدر داخل النادي الأهلي أن اللاعب أيمن أشرف مدافع فريق المارد الأحمر اقترب من الانتقال بشكل رسمي إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث يرغب أيمن أشرف في العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات، خلال الفترة المقبلة ولذلك من المقرر أن يوافق على الرحيل عن النادي الأهلي في الصيف القادم للحصول على فرصة حقيقة للمشاركة في المباريات، بعدما أصبح حبيس الدكة مع المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي؛ في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك يوم 29 أبريل الجاري الموافق السبت المقبل.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى