تعليق ناري من تشافي عقب فوز برشلونة أمام أتليتكو مدريد

قام تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، بالتعليق على فوز الفريق الكتالوني أمام نظيره أتليتكو مدريد، في بطولة الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة من الفوز أمام نظيره أتليتكو مدريد، بهدف دون رد، في منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي: إنه انتصار مهم للغاية لقد كان مفتاح هدفنا في الفوز بالدوري، تغلبنا على فريق رائع، كانت لديهمفرص، لكننا سيطرنا وكان علينا تسجيل الهدف الثاني الذي كان من شأنه أن يمنحنا راحة البال، لقد كنا متفوقين.

وتابع: مارك هو من بين أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم وبسبب الطريقة التي نلعب بها فهو الأفضل، إنه استثنائي، وكان الدفاع أيضًاجيدًا جدًا، كل العمل الجماعي، لكن مارك كان حاسمًا في لحظات كثيرة من الموسم.

واستكمل: أتلتيكو مدريد لم يخسر مباريات منذ يناير وترى الشكل الذي هم عليه، لقد كان نصرًا حاسمًا لنا.

وعن ليفاندوفسكي: لقد كان ناجحًا في جزء كبير من الموسم، لكن الأهداف ستأتي، جميع المهاجمين يريدون التسجيل، أولئك الذين لايسجلون هم حزينون، إنها حياة المهاجم، إنه أفضل هداف في الدوري برصيد 17 هدفًا، تخيل كيف سيكون الآخرون؟

واستكمل عن ريال مدريد وأتليتكو مدريد: الأمر مثير لكن لم يحسم شيء بعد، لقد تغلبنا على فريق جيد.

وعن فرينكي دي يونج وبيدري: دون الانتقاص من الآخرين، فهم لاعبون مميزون، إنهم يحسنون ما يأتي إليهم، إنهم يفهمون نموذج اللعبة،وهذا هو السبب في أنهم مهمون جدًا في فكرتنا، دي يونج قدم مباراة رائعة، بيدري قام بتحسين كل شيء، يمنحك راحة البال عندما تأتيالكرة إليه.

وأتم: بالنسبة لنا 1-0 هي نتيجة جيدة جداً، ولا تزعجني، الجميع رأى أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، نحن مندهشون أيضًامن تسجيل 9 أهداف في 30 مباراة، هذا مؤشر أننا نقوم بعمل جيد للغاية فرديًا وجماعيًا.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى