هل يقرر شيكابالا وعبد الشافي الاعتزال نهاية الموسم؟ | خاص

لازال الحديث مستمر حول مصير نجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد عبدالشافي، من الاعتزال في نهاية الموسم.

 

وكشفت مصادر عن حقيقة اعتزال قائد الفريق وعبدالشافي، والتي أكدت على أن الثنائي لا يفكر في اعتزال كرة القدم حتى الآن، وعلى الأقل حتى يتم تحسين الوضع داخل النادي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وأصدرت محكمة القضاء الإداري، قرارها بقبول الدعوى المقامة من أربع أعضاء بنادي الزمالك للألعاب الرياضية يطالبون فيها بإلزام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري بزوال صفة مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك عقب تعرضه للسجن.

 

وأكدت الوزارة في بيانها على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات واستصدار القرارات القانونية التزاما بالحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بالقاهرة فور استلامه بشكل رسمي.

 

وجاء بيان وزارة الشباب والرياضة كالآتي..

 

 

 

 

 

 

 

في ضوء الحكم الصادر اليوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023 من محكمة القضاء الإداري بالقاهرة الدائرة الثانية فى الدعاوى المرفوعة بشأن زوال عضوية رئيس نادى الزمالك

 

 

 

 

 

 

 

وحيث سبق وأن أكدت اللجنة القانونية بالوزارة حرصها الدائم على استقرار كيان نادي الزمالك أخذا بعين الاعتبار الاحترام الكامل للأحكام القضائية وتنفيذها فور صدورها بشكل نهائي وبات.

 

 

 

 

 

 

 

ورغم انه سبق أن تم إرجاء القرارات الخاصة بزوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك استنادًا على حكم محكمة النقض الصادر بجلستها التي عقدت بتاريخ 25 فبراير 2023 نظرا إلى وجود أربعة دعاوى قضائية منظورة أمام القضاء الإداري في ذات الشأن.

 

 

 

 

 

 

 

فإن اللجنة القانونية بوزارة الشباب والرياضة تؤكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات واستصدار القرارات القانونية التزاما بالحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بالقاهرة فور وروده واستلام الوزارة له بشكل رسمي.

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى