كلوب يعلق على فوز ليفربول.. ورسالة مثيرة لـ محمد صلاح

قام يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالتعليق على فوز فريقه أمام نظيره وست هام يونايتد، في منافسات الدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول من الفوز أمام نظيره وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتحدث كلوب: لقد أحببت الشوط الأول، لعبنا بشكل جيد للغاية، وسيطرنا على المباراة ثم تأخرنا 1-0، لكننا واصلنا اللعب وسجلنا هدفًا رائعًا وواصلنا من جديد وسجلنا في الشوط الثاني.

وتابع: أمس سدد ماتيب خمس رأسيات في التدريبات، وكانت جميعًا تجاه السياج، ولكن اليوم أسكنها الشباك، أنا سعيد بـ ماتيب في مباراة اليوم لأنه أظهر نفسه.

وأشار: ربما استعاد الأولاد أقدامهم وأحببت كرة القدم التي لعبناها، كان الشوط الأول هو الأفضل منذ فترة طويلة، وكان مقنعًا، لقد أظهرنا أنفسنا اليوم عكس بعض المباريات هذا الموسم.

واستكمل: إذا فزنا بجميع مبارياتنا سنكون في أوروبا، يسألني الناس عن دوري أبطال أوروبا، لكن هذا ليس بأيدينا لأننا لن نواجه أي من الفرق التي تسبقنا.

وواصل: من المهم أن نستمر في اللعب ونلعب كرة قدم جيدة وفي نهاية الموسم سنرى عدد النقاط التي لدينا، أود إنهاء الموسم بالطريقة التي تمثلنا، ثم يمكننا البناء على ذلك الموسم المقبل.

وأردف: أريد أن أخرج شيئًا من هذا الموسم من أجل الموسم المقبل، سيكون الأمر رائعًا لو لعبنا في بطولة أوروبية، إذا لم يكن، علينا تقبل الأمر.

وأتم عن رغبة وست هام في احتساب ركلة جزاء: أعتقد أنه سقط على الكرة، ولكن يمكنني أن أتفهم أن ديفيد مويس يرى الأمر بشكل مختلف تمامًا.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى