تعليق مثير من عضو مجلس إدارة الزمالك عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

علّق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، حمادة أنور، على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.

 

وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة.

 

وقال أنور من خلال تصريحات إذاعية : “إجراء أوسوريو المدير الفني للزمالك أربعة تغييرات بين شوطي المباراة لافتا الانتباه إلى أنه يجب عدم الدفع بكل الأوراق دفعة واحدة تحسبا لتعرض أحد اللاعبين للإصابة أو الطرد”.

 

وأضاف : ” حتى لو تحسن الأداء فيجب التفكير كثيرا قبل إجراء أربعة تغييرات مرة واحدة، أداء سيراميكا كليوباترا تغير في الشوط الثاني وكانت هناك هجمة واحدة فقط خطيرة على مرمى الزمالك تصدى له محمد صبحي ببراعة مشددا على أن خطوط الزمالك أصبحت قريبة وأُغلقت المساحات أمام لاعبي سيراميكا كليوباترا”.

 

وواصل : “أي فوز للزمالك في أي لعبة يعد إنجازا كبيرا في ظل الظروف الراهنة وحالة عدم الاستقرار الإداري، الفوز معناه فصل اللاعبين عن ما يحدث في النادي””.

 

وأوضح : “من الواضح أن أوسوريو يدفع بلاعب واحد في مركز الوسط المدافع ولكن هذه الطريقة لن تصلح أمام الفرق الكبيرة خاصة الأهلي الذي يلعب بثلاثة لاعبين في هذا المركز.”

 

واتم : “أوسوريو سيبدأ سريعا الإعداد لمواجهة الأهلي في السوبر المصري وسيقوم بدراسته جيدا من أجل معرفة نقاط القوة والضعف ومفاتيح لعب المارد الأحمر”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى