ليس ربيعة أو عبد القادر.. الأهلي يوافق على رحيل نجمه بقرار من كولر

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ موافقته على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، بعدما بات اللاعب لا يشارك بشكل أساسي ومستمر مع المارد الأحمر.

ويستعد فريق الأهلي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي، مساء اليوم السبت وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الأهلي يوافق على رحيل سافيو

وعلم موقع كورنر سبورت، أن إدارة النادي الأهلي قد وافقت على رحيل النجم البرازيلي برونو سافيو، جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب تراجع أداء اللاعب، وأنه لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن، إلى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وتابع، أن كولر في البداية كان يؤمن بأداء اللاعب ومهاراته، ولكنه في الوقت الحالي يرى أنه غير مفيد بالنسبة إلى المارد الأحمر.

كما أشار المصدر، أنه من المتوقع أن يغادر سافيو صفوف القلعة الحمراء في فترة طويلة الانتقالات الصيفية المقبلة من عام 2023 الحالي، وسيكون هناك إمكانية بالنسبة له للعودة مرة أخرى إلى ناديه السابق بوليفار البوليفي.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى