هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟.. قرار مثير من الفرعون المصري

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة كبرى بشأن إمكانية انتقال النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم.

وكان قد نجح فريق ريال مدريد، في تحقيق فوزًا كبيرًا، على نظيره فريق ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

زيدان يشترط ضم صلاح لتدريب ريال مدريد

ووفقًا لما نشرته صحيفة”إل ناسيونال”، فإن النجم الدولي المصري محمد صلاح، من ضمن اللاعبين الذي طلب المدرب الفرنسي زين الدين  زيدان  ضمهم إلى صفوف نادي ريال مدريد، للموافقة على العودة لتدريب الملكي مع بداية الموسم المقبل 2023-2024.

حيث شهدت الفترة الماضية تألق النجم المصري الدولي محمد صلاح، ويعلم زيدان إمكانياته جيدا في الشق الهجومي، كما أنه يرى أنه سيمون مميز مع فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

وطالب كذلك زيدان التعاقد مع أمين جوري مهاجم ستاد رين الفرنسي،، الظهير الأيسر لفريق ميلان، الفرنسي ثيو هرنانديز، والذي ينتهي عقده في يونيو 2026.

موقف صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد

كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح لا يفكر في الوقت الحالي في الرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي، وأنه سينتظر حتى بداية الموسم القادم لحسم قراره النهائي.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى