نجم الزمالك السابق يحسم موقفه النهائي من الانتقال إلى الأهلي.. صدمة في ميت عقبة

لازال الحديث مستمرا عن إمكانية انتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل رسمي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وكانت قد كشفت بعض الأنباء، عن اقتراب إمام عاشور نجم خط وسط فريق الزمالك السابق ومييتلاند الدنماركي الحالي، من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

إمام عاشور يحسم مصيره من العودة الدوري المصري

وأكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: إمام عاشور تواصل مع لاعبي الزمالك وابلغهم برغبته في العودة مجددًا لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، لكن إدارة الزمالك أبلغته بصعوبة العودة لأن نادي ميتلاند الدنماركي ضمه مقابل 3 مليون دولار، ولو أراد بيعه سيرغب في الحصول على نفس المبلغ أو أكثر.

وتابع: “الزمالك يرى أنه من الصعب استعادة إمام عاشور، والطريق مُغلق تماما، خصوصا في ظل الظروف الحالية، بعدما قامت إدارة النادي بانفاق المبلغ المالي الذي حصلت عليه من بيع اللاعب”.

ثم اكمل: “حدث اتصال بين إمام عاشور وأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي، للتعرف على طلبات اللاعب للانتقال إلى الأحمر، وأبلغه الأخير برغبة كولر في ضمه، واللاعب رحب بفكرة اللعب للقلعة الحمراء، وسنرى ما سيحدث في هذا الملف خلال الأيام المقبلة”.

واختتم شبانة:” الأهلي سوف يحقق استفادة كبيرة لو تعاقد مع إمام عاشور، والنادي لن ينجرف وراء أي أقاويل بشأن الصفقة، خصوصا بعدما قدم اللاعب اعتذارًا رسميًا للنادي الأهلي وجماهيره ووليد سليمان، كما أنه تحدث بشكل جيد عن محمود كهربا.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى