سهيل العريفي يُفجر مُفاجأة كبرى بشأن مباراة السوبر بين الاهلي والزمالك

قام سهيل العريفي المدير التنفيذي للفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، بالكشف عن مُفاجأة تخص مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، يوم الجمعة القادم، في منافسات السوبر المصري.

وكان الزمالك أعلن منذ قليل، انسحابه من مباراة السوبر المصري، اعتراضًا على وقف عقوبة كهربا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتحدث العريفي في تصريحات تليفزيونية: اليوم طرحنا الدفعة الأخيرة من تذاكر المباراة وهي حوالي 1500 تذكرة، والاستعدادات جارية كالعادة لاستقبال بعثتي الفريقين، ونحن في انتظارهما.

وتابع: من المفترض أن بعثتي الأهلي والزمالك سيصلان غدًا، وسيتواجد فنان مصري كبير سيكون مفاجأة الحفل، وسنعلن عنه غدًا، كما سيتم الكشف عن كأس السوبر في نسخته الجديدة يوم الأربعاء المُقبل.

وأضاف: أعرف دائمًا أن الحكام هم (الحيطة المايلة) أتمنى لهم التوفيق، العين عليهم دائمًا، وأرى أن هناك هجوم كبير على الحكام من الآن، وأتمنى مساندتهم.

وأشار: أتمنى أن أرى أداء فني بحت بين الفريقين، وفي النهاية هم أخوة وإن شاء الله تخرج المباراة بشكل جميل بعيدًا عن أي تعصب، ويظل التنافس شريفًا.

واختتم: لم يصل لنا إخطارًا بشكل رسمي من أي ناد بشأن انسحابه من المباراة، نحن لا نتواصل مع الأندية بشكل مباشر بل نتواصل مع الشركة الراعية، وأعتقد أن الجميع سيحب أن يأتي للإمارات.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى