لن أختلق الأعذار..تصريحات نارية من باتشيكو قبل مواجهة الأهلي في السوبر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للمشاركة في مباراة كأس السوبر المصري، أمام نظيره الأهلي، في اللقاء الذي سيقام مساء الجمعة 5 – 5- 2023، في دولة الإمارات.

صرح باتشيكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “سنحارب على حظوظنا في الفوز بكأس السوبر. الأهلي فريق كبير ولديه خبرة في النهائيات. بيراميدز عمره صغيره وخاض أكثر من نهائي للحصول على لقبه الأول لكنه لم يوفق وهذا ما يمنحنا حافز كبير وحماس لتحقيق لقبنا الأول في تاريخ النادي”.

وأكد “من السهل اختلاق الأعذار من ضغط المباريات وإرهاق السفر ولكن نحن لم نحضر إلى هنا من أجل ذلك. لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين وسنلعب بإيجابية وروح عالية لتحقيق الفوز”.

وواصل حديثه “النهائي الثالث أمام الأهلي؟ كل النهائيات التي خضتها أمام الأهلي قدمت أداء مميز وكنت قريب من الفوز ولكن أخطاء صغيرة حرمتني من التتويج. النهائيات دائما تُحسم بجزئيات بسيطة ومن الوارد جدا تحقيق الفوز هذه المرة”.

وأكد “بالطبع سنفتقد عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر الذي سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة. سنحاول تعويضه ولدينا ثقة كاملة في المجموعة الموجودة بقائمة المباراة”.

وعن غياب عبد الله السعيد قائد بيراميدز أجاب “بالطبع سنفتقد عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر الذي سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة. سنحاول تعويضه ولدينا ثقة كاملة في المجموعة الموجودة بقائمة المباراة”.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى